~||{ ذابحني هواك }||~

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~||{ willcom }||~

5 مشترك

الحقوووو يا بنوتات عندي لكم خطط للانتـــــــقام من اخوانكم :twisted:

تحياتي لمن دمر حياتي
    تحياتي لمن دمر حياتي

المساهمات : 171

الحقوووو يا بنوتات عندي لكم خطط للانتـــــــقام من اخوانكم :twisted:  Empty الحقوووو يا بنوتات عندي لكم خطط للانتـــــــقام من اخوانكم :twisted:

مُساهمة  تحياتي لمن دمر حياتي الإثنين مايو 23, 2011 8:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه

عندي دروس خطيره لا تفوتكم يا بنات .. شوفو اللي مقهوره, واللي تبي تنتقم , واللي تبي ترفع ضغط اخوها تتبع هالخطوات والله يقويكم......
    +:.+:.+:.+:.
    *** عند التلفزيون ***

لا صارت فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي هالحماس .. كيف ؟
    انا اقولش ..

شوفي اذا صار مبقق عويناته ومب عدال احد يعني لو تييبي صاروخ تفجريه قدامه مالتفت لك اعرفي انه منسجم ,

هنا بس تقومي بشغلش.. وتسويي نفسش بنت سنعه

وروحي ييبي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطيه فرصه يشوف زين ,

لا قال: ابعدي. قولي مب فاضيتلك بنظف وامسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسي قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك احد..

واذا قال: ابعدي لااصقعك على وجهك بالكاس قولي مابا ياييم ضيوف . . العبي عليه حتى لو محد بييكم , والا سوي نفسش يالسه وتذكرتي ان الكيك بالفرن احترق ناقزي لين توصلي للفيش و قطعيه بريلش ولا تلتفتي وراش..

+:.+:.+:.+:.+:.
    *** عند النوم ***

لا صار التمساح يشخر.. نكدي عليه نومه وشلون؟!
    دخلي عليه بزارينكم على بزارين جيرانكم وصكي الباب عليهم وخليهم يلعبوا بغرفته ويناقزوا على راسه .. و الكل يعرف ان اطفالنا احباب الله :d

والا تعالي وهو في سابع نومه وارجفيه ذيك الرجفه اللي يفز مايدري عن نفسه الا وهو جالس وبكل برود قوليله نبا نخرج ..

*** اذا المزاج صفر ***

اذا شفتيه ماله خلق ومو رايق ومقفله معه لا تخافي بالعكس هذي فرصتش تنتقمي منه يعني تحرشي فيه خلي دمش ثقيييييييييل بالمزح

بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات يده لان ممكن يصك أي شيء قدامه بوجهك ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدري السالفه يا غالب يا مغلوب خخخخخخخخ

المهم.. اضحكي على شكله والا على جلسته والا على لبسه .. هو بيقول ترى مب رايق اذلفي عني , انتي لا تسكتي قوليله واذا ماذلفت وجهي وش بيصير

عاد هو بيقوم ويوريك وش بيصير على سنع انتي في هالوقت اقضبي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك

عادي .. عادي ولا صرتي بزر وش فيها اهم شيء تحقيق الغايه اللي هي (( تفجير الامبير )) واهم شي بعد الاخلاق لاهنتي سحليتي خخخخخخخ
    *** وقت الطقاق ***

لا جاء يوم وبراسك حرش وتبين تتظاربي انتي والتمساح لازم تجهزي نفسش من كل ناحيه:

1/ اللبس: لازم تلبسي ترنك خخخخخخخخخ علشان يسهل الركض

2/ التسريحة لازم تلميها وتسوي حفله براسك ذاك اليوم تحطين انواع الشباصات والمغاطات وانتبهي ولا خصله تنزل منك,

وياليت يكون ذاك اليوم حاطه براسك حناء علشان مايتجرأ ويلمس شعرك <==== ابن أمه يجيب مثل هالتفكير

3/ مفتاح الغرفه ولميه الاحتياط واجب

اذا بدت المعركه حطي راسك براسه ولا تبيني له انك خايفه وبققي عويناتك فيه وقوليله وش براسك عاد هو هنا بيقولك هذا اللي براسي طراااااااااااخ الا ومخمس مصفي طبلونه ,

لا تستسلمي عطيه بوكككككككس على عيونه الثنتين علشان مايشوف الدرب وحطي رجلك
    .
    وعلى طووووووووول لغرفتك اللي مجهزة مفتاحها من قبل واقفلي عليك .. ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفك ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريك النجوم في القايله ..

واسمحولي ياشباب :d
    Twisted Evil Razz

ترا انا ما سويت شي و لا شيشت الاخوات على اخوانهم Embarassed

Ť3β Ĝάlbii <\3
    Ť3β Ĝάlbii <\3

المساهمات : 243

الحقوووو يا بنوتات عندي لكم خطط للانتـــــــقام من اخوانكم :twisted:  Empty رد: الحقوووو يا بنوتات عندي لكم خطط للانتـــــــقام من اخوانكم :twisted:

مُساهمة  Ť3β Ĝάlbii <\3 الإثنين مايو 23, 2011 9:24 pm

هههههههههههههههههههههه
    والله الخطططط عجييييييييييييييييبهه
    هههههههههههههههههه
    آن ششـآء الله
    بنسسويهــآ < عششـآن ثــآني يــوم و لـآ فـ الييـــوم نفسسسسهه مرقـــده فـ المسسستششفى >< !!
    هههههه
    تحياتي لمن دمر حياتي
    تحياتي لمن دمر حياتي

الحقوووو يا بنوتات عندي لكم خطط للانتـــــــقام من اخوانكم :twisted:  Empty رد: الحقوووو يا بنوتات عندي لكم خطط للانتـــــــقام من اخوانكم :twisted:

مُساهمة  تحياتي لمن دمر حياتي الإثنين مايو 23, 2011 9:38 pm

هههههههههههههه

هاااااي الخطط كلها حق علوي اخوي >>>>>>>>> يحليله

شر متلق Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

♥
    ♥" 9άŁΘôŋά

المساهمات : 603

مُساهمة  ♥" 9άŁΘôŋά الثلاثاء مايو 24, 2011 12:59 am

هيههيهيههيههيههيههيهيهي Twisted Evil ..,,
    انتقآأإم تأآإيمـ ,,

يسلمووو عنوووني تحياتي لمن دمر حياتي ,, على الموووضووع الروؤوعة ,,
    ♥ 5ʀσѺfa
    ♥ 5ʀσѺfa

المساهمات : 236

مُساهمة  ♥ 5ʀσѺfa الأربعاء مايو 25, 2011 10:19 pm

واااو حلووو Twisted Evil !!
    يوم بفكــر اني اسوي ها الخطط بخبركــم و اباكم اتييون اتزوروني الييوم الثاني بكون في المستشفى .. Razz Very Happy
    »ñᴑᴚø «
    »ñᴑᴚø «

المساهمات : 366

مُساهمة  »ñᴑᴚø « الخميس أغسطس 11, 2011 10:01 am

هههههه

وياج انا

خخ لآ بسم الله عليج 5rofa ^^

تسلمييين تحياتي لمن دمر حياتي...ونتريا اليديدج
    tongue
    تحياتي لمن دمر حياتي
    تحياتي لمن دمر حياتي

مُساهمة  تحياتي لمن دمر حياتي الأربعاء سبتمبر 28, 2011 4:34 pm

مشكورين على الردود الغاويه
    »ñᴑᴚø «
    »ñᴑᴚø «

المساهمات : 366

مُساهمة  »ñᴑᴚø « الإثنين أكتوبر 10, 2011 12:10 am

العفو فديتج tongue

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 4:24 pm