نبدا القصه تتكلم عن بنت ( ساره )مزيونه ملامح ناعمه من عائله غنيه .. شاطره في دراستها
انتهت من الثانويه العامه بنسبه عاليه .. بعدها دخلت الجامعه ..
طبعا في الجامعه بنات من مختلف فئات المجتمع مختلف الجنسيات
مرت الايام عليها في الجامعه مع بنات عمها اللي وااااايد قريب منها ..
في احد المحاضرات .. (يومين في الاسبوع)
تعرفت على بنت ( مريم ) من عائله من نفس العادات والتقاليد ومن نفس المستوى ..
وحبت البنت ..
ولاكن مو لدرجة الصداقه اللصيقه ..
يوم من الايام ساره خلصت من محاضراتها كان الجو حلووو
مغيم وهادي ..
جلست لوحدها على احد عتبات الدرج ومقابلها السيارات والبنات الداخلين والطالعين من الجامعه
_ الجو حلو هادي مغيم ، بنت حلوه كاااشخه وتسمع اغاني من سماعة الجوال ( طبعا من تحت الشيله –
تنتظر سايقهم يجي ياخذها .. كانت عاجبتها القعده لانه كانت تتأمل منظر ( منطقة الدفنه في قطر المشهوره بالابراج العاليه ) من بعيد ..
في هذا الوقت كان اخو البنت ( مريم ) اللي هو ( خالد ) ينتظر اخته ولفتت نظره من بد البنات اللي كانوا
جالسين على الدرج او على الكراسي او الواقفين ..
يعني اعجبته من بدهم كلهم ..
مرت مريم رايحه لسيارتها .. وشافت ساره
وقفت واسألتها على السريع ..
مريم : سوسو شمقعدج هنيه ؟
ساره : شفيييج عادي الجو حلو اتأمل الابراج اسمع اغاني .. دقايق ويجي دريولنا ..
مريم : اهااا .. عيل انطر لين يجي سواقكم ..
ساره : لا مريوم مافي داعي .. روحي البنات شكثرهم هنيه .. بعدين توني مكلمته وقلي عند الاشارات القريبه
مريم : خلاص عيل .. سي يو
ساره : سي يو
_____
ركبت مريم السياره ..
وسألها اخوها عن البنت من هاذي اللي وقفتي تكلمينها .. و قالت له فلانه الفلاني
.....
ومشى الموضوع ..
_____
بعد مرور الشهور .. خلصت الجامعه وجا الصيف ..
سافرت ساره لندن .. وكذالك مريم واهلها .. .. بس ما كانوا درون ..
وبنفس الفتره كان خالد يفكر بالزواج وامه تدور له بنت
وكان يفضل ان تكون على ذوقه .. ولاكن العادات والتقاليد ماتسمح له ..
في يوم من الايام الحلوه في لندن ..
وبالظبط في ( سلفرج في اكوس فورد ستريت )
شاف خالد ساره ..
حس انها مألوفه ..
ولاكن ماعرفها ..
مشى وراها .. لانها عاجبته ولاكن ماكان يخطط لشي ابدا ..
لاحظت ساره ..
فقامت تمشي بسرعه .. ومني ومناك .. ضيعت خالد في المكان ..
وبسرعه راحت تشتري لها حاجه ..
وهي عند الكاشير شافها مرخ اخرى ..
لاكنه مو من الشباب اللي يغازلون .. بس البنت حلوه ومألوفه جدا .. وفه فضول يعرفها من ..
لاحظ وان هي تحاسب ..
طاح من بوكها ( محفظتها ) شي ..
وفي لحظة خروجها لاحظته جاي لـ الكشير فـ بسرعه اطلعت من المحل ..
واخذ اللي طاح على الارض بسررعه .. شاف انه بطاقتها الشخصيه و بطاقة البنك ..
حاول يلحقها عشان يعطيها ..
بس ماقدر ..
وراحت البنت ..
رجع يقلب في البطاقه .. وشاف الاسم ..
ساره الفلاني ..
خالد عرف انها صديقة اخته ..
واخذ الكرت لخته ..
ولما عرفت مريم ان ساره في لندن اتصلت فيها وتواعدت معاها ..
وعطتها كرتها .. وقالت لها اخوي لقاه في المكان الفلاني في السلفرج ..
عرفت ساره ان اللي كان يلاحقها اخو مريم ..
.....
بس اسكتت ماسوت شي ..
ومرت السفره ..
ورجعوا الدوحه ..
وفاتح خالد امه في الموضوع وقال لها ابي ساره الفلاني صديقة مريم اختي ..
وفعلا ..
تقدم لها ..
و وافقت ساره ..
لان هو من الشباب اللي لفتوا نظرها ..
صح كن يلاحقني .. بس كانت مره ..
وما كان يناظر بنظره ولا كلام ..
لدرجة انها كانت تحس انه مايلاحقها ..
لاكن كانت مجرد صدفه ..
واخيرا ..
كان زواجهم ..
العبره من الموضوع ( الشاب لما يشوف بنت تعجبه .. المفروض مايلعب علييها .. وحتى لو ما اعجبته )
( والبنت لاتصدق اي شاب يقولها انتي عجبتيني وابي اتوزجج .. لو صج عجبتيه .. بيصير نفس خالد .. وبتقدم لج .. بدون علاقه بينج وبينه )
انتهت من الثانويه العامه بنسبه عاليه .. بعدها دخلت الجامعه ..
طبعا في الجامعه بنات من مختلف فئات المجتمع مختلف الجنسيات
مرت الايام عليها في الجامعه مع بنات عمها اللي وااااايد قريب منها ..
في احد المحاضرات .. (يومين في الاسبوع)
تعرفت على بنت ( مريم ) من عائله من نفس العادات والتقاليد ومن نفس المستوى ..
وحبت البنت ..
ولاكن مو لدرجة الصداقه اللصيقه ..
يوم من الايام ساره خلصت من محاضراتها كان الجو حلووو
مغيم وهادي ..
جلست لوحدها على احد عتبات الدرج ومقابلها السيارات والبنات الداخلين والطالعين من الجامعه
_ الجو حلو هادي مغيم ، بنت حلوه كاااشخه وتسمع اغاني من سماعة الجوال ( طبعا من تحت الشيله –
تنتظر سايقهم يجي ياخذها .. كانت عاجبتها القعده لانه كانت تتأمل منظر ( منطقة الدفنه في قطر المشهوره بالابراج العاليه ) من بعيد ..
في هذا الوقت كان اخو البنت ( مريم ) اللي هو ( خالد ) ينتظر اخته ولفتت نظره من بد البنات اللي كانوا
جالسين على الدرج او على الكراسي او الواقفين ..
يعني اعجبته من بدهم كلهم ..
مرت مريم رايحه لسيارتها .. وشافت ساره
وقفت واسألتها على السريع ..
مريم : سوسو شمقعدج هنيه ؟
ساره : شفيييج عادي الجو حلو اتأمل الابراج اسمع اغاني .. دقايق ويجي دريولنا ..
مريم : اهااا .. عيل انطر لين يجي سواقكم ..
ساره : لا مريوم مافي داعي .. روحي البنات شكثرهم هنيه .. بعدين توني مكلمته وقلي عند الاشارات القريبه
مريم : خلاص عيل .. سي يو
ساره : سي يو
_____
ركبت مريم السياره ..
وسألها اخوها عن البنت من هاذي اللي وقفتي تكلمينها .. و قالت له فلانه الفلاني
.....
ومشى الموضوع ..
_____
بعد مرور الشهور .. خلصت الجامعه وجا الصيف ..
سافرت ساره لندن .. وكذالك مريم واهلها .. .. بس ما كانوا درون ..
وبنفس الفتره كان خالد يفكر بالزواج وامه تدور له بنت
وكان يفضل ان تكون على ذوقه .. ولاكن العادات والتقاليد ماتسمح له ..
في يوم من الايام الحلوه في لندن ..
وبالظبط في ( سلفرج في اكوس فورد ستريت )
شاف خالد ساره ..
حس انها مألوفه ..
ولاكن ماعرفها ..
مشى وراها .. لانها عاجبته ولاكن ماكان يخطط لشي ابدا ..
لاحظت ساره ..
فقامت تمشي بسرعه .. ومني ومناك .. ضيعت خالد في المكان ..
وبسرعه راحت تشتري لها حاجه ..
وهي عند الكاشير شافها مرخ اخرى ..
لاكنه مو من الشباب اللي يغازلون .. بس البنت حلوه ومألوفه جدا .. وفه فضول يعرفها من ..
لاحظ وان هي تحاسب ..
طاح من بوكها ( محفظتها ) شي ..
وفي لحظة خروجها لاحظته جاي لـ الكشير فـ بسرعه اطلعت من المحل ..
واخذ اللي طاح على الارض بسررعه .. شاف انه بطاقتها الشخصيه و بطاقة البنك ..
حاول يلحقها عشان يعطيها ..
بس ماقدر ..
وراحت البنت ..
رجع يقلب في البطاقه .. وشاف الاسم ..
ساره الفلاني ..
خالد عرف انها صديقة اخته ..
واخذ الكرت لخته ..
ولما عرفت مريم ان ساره في لندن اتصلت فيها وتواعدت معاها ..
وعطتها كرتها .. وقالت لها اخوي لقاه في المكان الفلاني في السلفرج ..
عرفت ساره ان اللي كان يلاحقها اخو مريم ..
.....
بس اسكتت ماسوت شي ..
ومرت السفره ..
ورجعوا الدوحه ..
وفاتح خالد امه في الموضوع وقال لها ابي ساره الفلاني صديقة مريم اختي ..
وفعلا ..
تقدم لها ..
و وافقت ساره ..
لان هو من الشباب اللي لفتوا نظرها ..
صح كن يلاحقني .. بس كانت مره ..
وما كان يناظر بنظره ولا كلام ..
لدرجة انها كانت تحس انه مايلاحقها ..
لاكن كانت مجرد صدفه ..
واخيرا ..
كان زواجهم ..
العبره من الموضوع ( الشاب لما يشوف بنت تعجبه .. المفروض مايلعب علييها .. وحتى لو ما اعجبته )
( والبنت لاتصدق اي شاب يقولها انتي عجبتيني وابي اتوزجج .. لو صج عجبتيه .. بيصير نفس خالد .. وبتقدم لج .. بدون علاقه بينج وبينه )